وكيل صحة البحيرة يشيد بالفريق الطبي بمستشفى الرحمانية المركزي 

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بأعضاء الفريق الطبى  بمستشفى الرحمانية المركزي 
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بأعضاء الفريق الطبى  بمستشفى الرحمانية المركزي 

أشاد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  بأداء أعضاء الفريق الطبى  بمستشفى الرحمانية المركزي وتواجدهم بالعمل حتى ساعة متأخرة. 

اقرا ايضا|«الصحة» تطلق 6 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

 
جاء ذلك خلال الزيارة  التى قام بها  وكيل وزارة الصحة بالبحيره قبل قليل، لمستشفى الرحمانية المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .

وتفقد جميعة  أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وقام كذلك بالمرور على الحضانات والعناية المركزة وبعض أقسام الداخلي ،  كما قام  بالمرور على المرضى المحجوزين بالمستشفى ، والإطمئنان على حالتهم الصحية ،

وشدد وكيل وزارة الصحة،  على الإلتزام الشديد بكافة وسائل مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، ووجههم بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

وفى نهاية جولته التفقدية ، وجه  التحية والتقدير للدكتور حسنين السواح مدير المستشفى ولفريق العمل لتواجد الجميع على رأس العمل ، وشكر جميع العاملين بالمستشفى على الجهد المبذول، وحثهم  على بذل المزيد من الجهد، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .

وتأتى الزيارة فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من إنتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية وإستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .وخاصة خلال الإجازات والعطلات الرسمية.